الماتش Lmatch: فتح حساب في الفيس بوك الطريقة الصحيحة تجدها هنا How to open FaceBook Account

الماتش Lmatch
الماتش.نت موقع رياضي عربي يقدم آخر اخبار كرة القدم العربية و العالمية و جديد اخبار الدوريات الاوربية و اخبار الاندية و اللاعبين
thumbnail فتح حساب في الفيس بوك الطريقة الصحيحة تجدها هنا How to open FaceBook Account
Dec 2nd 2012, 01:07

الطريقة الصحيحة لفتح و انشاء حساب فايس بوك: فتح الفيسبوك، انشاء حساب فيس بوك، فتح حساب فايس بوك، مشكلة في فيس بوك، اضافة فيس بوك، فيسبوك اذهب إلى www.Facebook.com نحو الجانب الأيمن من الشاشة سوف تشاهد "علامة على أعلى شاشة. هنا ستحتاج لإدخال المعلومات الخاصة بك. لاحظ أنه يقول البريد الإلكتروني. إذا لم يكن لديك عنوان بريد إلكتروني حتى الآن يمكن الحصول على واحدة مجاناً قبالة Gmail.com او Hotmail.com بعد أن تقوم بإدخال المعلومات الخاصة بك انقر فوق "Sign in"
فتح حساب في الفيس
فتح حساب في الفيس
بعد أن قمت بالنقر فوق تسجيل الدخول حتى أنهم سوف يطلب منك التحقق من بضع كلمات. أدخل الكلمات من الشاشة في مربع النص الموجود أدناه وانقر فوق "تسجيل الدخول" مرة أخرى الأدوات المساعدة لجعل حياتك أسهل. إنشاء ملف فيسبوك اليوم! فيسبوك ثم إرسال بريد إلكتروني إلى حساب البريد الإلكتروني قمت بإدخاله. وسوف تحتاج إلى الذهاب إلى هذا الحساب، وفتح البريد الإلكتروني الخاصة بهم. سوف مباشرة قمت النقر فوق ارتباط للتحقق من أن البريد الإلكتروني الخاص بك الحقيقي. بعد إكمال هذا يمكنك تسجيل الدخول إلى فيس بوك بعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور التي قمت بإدخالها. يمكنك تسجيل الدخول بالذهاب إلى Facebook.com وإدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور في الجزء العلوي من الشاشة.
يتيح الفيسبوك أيضا الخيار لك لإضافة جميع الأصدقاء الخاصة بك في دفتر العناوين الخاص بك البريد الإلكتروني لديك. هذا وسيلة سهلة للحصول على مجموعة اتصال سريع. بمجرد اكتمال هذا يمكنك تحرير ملف التعريف الخاص بك. في الجزء العلوي من الشاشة فيسبوك الخاص بك سوف تشاهد ارتباط الشخصية. انقر فوق هذا لإجراء تعديلات على التشكيل الجانبي الخاص بك. يمكنك أيضا النقر فوق إعدادات تحرير عناصر أخرى مثل إعدادات البريد الإلكتروني، إلخ... النقر فوق الارتباط الخاص بك الأصدقاء سيسمح لك بمشاهدة كافة الأصدقاء لديك. إذا قمت بالنقر فوق على أحد من أصدقائك وسوف تظهر جميع أصدقائهم حيث يمكنك إضافة أشخاص قد تعرفهم على قائمة بهم. شرح طريقة فتح فيس بوك بالفيديو :
شرح طريقة عمل حساب على الفيس بوك بالصوت و الصورة فتح حساب في الفيس بوك, How to open FaceBook Account, فتح حساب في الفيس بوك, How to Make a New Facebook Account.
الماتش : تابع جديد اخبار الدوريات الاوربية و اخبار انتقالات اللاعبين و فيديوهات مسجلة لآخر مباريات كرة القدم lmatch live, match en direct Arryadia, Arriadia, live en direct

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions
Share this video :

Post a Comment

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. الحكم | L'arbitre - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger