بلنسية يتعادل مع اتليتيكو في كأس ملك اسبانيا لكرة القدم



بلنسية يتعادل مع اتليتيكو في كأس ملك اسبانيا لكرة القدم
سجل هيلدر بوستيجا هدفا بضربة رأس في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود بلنسية للتعادل 1-1 مع ضيفه اتليتيكو مدريد في ذهاب دور الستة عشر لكأس ملك اسبانيا لكرة القدم يوم الثلاثاء.
وبعدما افتتح راؤول جارسيا التسجيل لاتليتيكو في الدقيقة 72 نجح بوستيجا أخيرا في هز شباك الحارس تيبو كورتوا بعدما حول المهاجم البرتغالي تمريرة سفيان فغولي العرضية الى داخل المرمى من مدى قريب في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.
وفي ثاني مباراة تحت قيادة المدرب الجديد خوان انطونيو بيتسي قدم بلنسية عرضا قويا واستحوذ على الكرة أغلب فترات اللقاء لكن اتليتيكو تقدم عبر لاعب الوسط جارسيا اثر خطأ من الحارس فيسنتي جوايتا.
وأتيحت لجارسيا ايضا أفضل فرصة لاتليتيكو في الشوط الأول لكن جوايتا تصدى لمحاولته بينما ابعد كورتوا تسديدة من خوان بيرنات بعد مرور سبع دقائق من زمن الشوط الثاني.
وتصدى كورتوا لثلاث محاولات أخرى بعدما ضغط بلنسية بحثا عن التعادل ليبعد تسديدة من البديل سيرجيو كاناليس في الدقيقة 76 ثم هجمتين من بابلو بياتي وفغولي في دقيقة واحدة.
وبدا ان اتليتيكو الذي يتقاسم صدارة دوري الاضواء مع برشلونة في طريقه لحسم لقاء الذهاب لصالحه لكن بوستيجا ادرك التعادل لبلنسية في اخر هجمة.
وستقام مباراة العودة على ملعب اتليتيكو حامل اللقب الاسبوع القادم.
(إعداد أحمد ممدوح للنشرة العربية)
Share this video :

Post a Comment

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. الحكم | L'arbitre - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger